جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية






أوتار على اليوتيوب




سفارة خادم الحرمين الشريفين في تونس تحتفي بذكرى اليوم الوطني ال 85 للمملكة 

22/11/2015 09:38
|
أقام القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية  حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة.
وتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي يروي تاريخ المملكة والنهضة التنموية التي تعيشها في مختلف المجالات وفقرات أخرى منوعة شملت عدداً من الأناشيد الوطنية .
كما شمل الحفل تقديم العديد من نسخ المصحف الشريف والمطويات والهدايا التذكارية للضيوف ، إلى جانب عرض مجموعة من الصور التي التقطتها عدسات مصوري وكالة الأنباء السعودية والتي تجسد عمق العلاقات السعودية التونسية .
وبهذه المناسبة رفع القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية التونسية باسمه ونيابة عن جميع منسوبي السفارة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد , وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ بذكرى اليوم الوطني.
وأعرب ضيوف الحفل عن خالص التهاني للمملكة حكومة وشعباً بمناسبة هذه الذكرى الغالية، متمنين للمملكة دوام العزة والرفعة والرخاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله -.
حضر الحفل عدد من كبار رجال الدولة في تونس وأعضاء مجلس نواب الشعب والسفراء المعتمدين لدى تونس وجمع كبير من الشخصيات السياسية والاقتصادية والثقافية والإعلامية ، إلى جانب أعضاء السفارة ومديرو الملحقيات والمكاتب السعودية عدد من المواطنين السعوديين المقيمين في تونس.
وبهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع ، فإنه يسر اسرة مجلة اوتار الالكترونية الثقافية ان تتقدم بخالص التهاني وعظيم التبريكات للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا سآئلين المولى العلي القدير أن يديم عليهم نعمة الأمن والأمان والأستقرار