جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية






أوتار على اليوتيوب




وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة في تونس

12/10/2017 15:33
|

انتظمت اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر الأمم المتحدة بتونس تنديدا بقرار الأمم المتحدة الذي وضع التحالف العربي باليمن على اللائحة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال في مناطق النزاع المسلح.

ودعا المحتجون الى ضرورة دعم التحالف العربي والوقوف ضد من يسعى لإجهاض مهمته الإنسانية في اليمن والخروج بالشعب اليمني وبالبلاد من الازمة الخانقة التي يعيشها وسببت عددا من الامراض والاوبئة في ظل الحصار الذي ينفذه الحوثييون وميليشيا صالح وسعيهم الدائم الى منع ما ترسله الدول العربية من اعانات وخاصة المملكة عبر مركز الملك سلمان للاغاثة . 
وقام المحتجون الذين يمثلون عددا من الناشطين في المجتمع المدني في تونس برفع شعارات تدعو إلى إصلاح منظمة الأمم المتحدة وتندد بجرائم الحوثيين وميليشيا المخلوع علي عبد الله صالح , منددين بالقرار الذي الذي اتخذته الأمم المتحدة بحق التحالف العربي ووصفوه بالجائر , رافضين سياسة الكيل بمكيالين التي تنتهجها منظمة الأمم المتحدة.
واكد المحجون اليوم ان قرار الامم المتحدة بحق التحالف العربي في اليمن يمس أيضا بتونس باعتبارها عضوا في هذا التحالف الذي يهدف الى مساعدة الشعب اليمني ضد ممارسات الحوثيين وارهابهم