أوتار على اليوتيوب




عن الموقع

إلى فضاءات العالم العربي الكبير الممتد على مساحة قارتين، نتمنى أن نجعلها مظلّة كبيرة تستقطب كل المبدعين العرب، فنحن أمّة واحدة تجمعنا كل الروابط الإنسانية والدينية والمكانية واللغة والثقافة ولو تعددت الأقطار، وعلينا لتكريس انتمائنا أن نعمل على تطوير مشهدنا الثقافي وأن نتجاوز الإقليمية التي فرضها علينا الغرباء، ونتوجّه إلى اتحاد عربي شامل يضم كل بلداننا العربية الممتدّة من المحيط إلى الخليج .
هذه هي رسالتنا، نأمل من كل نبض عربي مبدع أن يشارك في تحقيقها وتفعيلها، وهي ساحة وملاذ لكل قلم حرّ مبدع، ولكل موهبة واعدة، كي نصعد برسالتنا إلى مستوى الأمل المنشود.
ونحن لا ندّعي القدرة على تحقيق ذلك إلا من خلال تفاعلكم مع ثوابتنا الساعية إلى تحقيق هذا الأمل، وهي في الوقت نفسه دعوة صادقة إلى جميع الشرفاء الذين يحملون عبء وهموم قضايانا الوطنية والقومية والأخلاقية والاجتماعية للانضمام والتلاحم مع توجّهات مجلة أوتار، لنستطيع مجتمعين أن نصل إلى طموحاتنا المشروعة.
ويوم نقترب من تحقيق هذه الأمنيات الغالية بجهودنا جميعاً، نكون قد رصفنا طريقاً يصل إلى انتصاراتنا في كل المجالات، كي نتبوأ مكاننا الطبيعي تحت شمس هذا العالم

 

أسرة المجلة

رئيس مجلس الادارة وصاحبة الامتياز

لمياء البجاوي

المدير العام

نبيل بن زكري

رئاسة التحرير

عماد بربورة

هيئة التحرير

سماح الوسلاتي